ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

استقالة مدرب سلة كوريا قبل مواجهة النشامى

ستادكم- قدم مدرب المنتخب الكوري الجنوبي لكرة السلة هور جاي استقالته، قبل أيام من مواجهة منتخبنا الوطني المهمة في النافذة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وقال الاتحاد الكوري لكرة السلة أنه قبل بالاستقالة التي تقدم بها بعد أربعة أيام فقط من فوز كوريا الجنوبية على الصين تايبيه في مباراة الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت مؤخرا في جاكرتا، وكان المنتخب الكوري الجنوبية نال ذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2014.

وأضاف الاتحاد الكوري ان كيم سانج سيك المساعد في الجهاز الفني سيقود الفريق مؤقتاً، فيما سيبدأ في البحث عن بديل له بعد 17 الحالي.

وكان هور، الذي يعتبر أفضل لاعب بتاريخ كوريا الجنوبية على الإطلاق، بدأ تدريبه للمنتخب في حزيران 2016 ويستمر عقده مع المنتخب في شباط العام المقبل، قد تعرض لانتقادات بسبب اختيار ولديه، هيو أونج وهيو هون، للفريق الذي شارك في دورة الألعاب الآسيوية.

وقد تم استبعاد هيو أونج وهيو هون لصالح أن يونج يون ويانج هونج سيوك، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!