ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إنجاز جديد للكردي في إنجلترا

حقق نجم المنتخب الوطني للجولف ، شيرجو الكردي ، لقب بطولة (نيك فالدو) للناشئين والمصنفة من قبل الاتحاد الدولي للجولف WARG والتي أقيمت في لندن على ملاعب مدلاند بمشاركة 43 لاعب من مختلف دول العالم وكان الكردي قد خطف الأضواء الأسبوع الماضي من خلال تحقيقه لقب بطولة غرب إنجلترا تحت 18 عاماً.

وشهدت البطولة تنافس كبير مابين شيرجو والانجليزي (هايرود) والاسكتلندي (جامبل) وبعد تسجيل شيرجو نتيجة متواضعة أول أيام البطولة من خلال تسجيل 10 ضربات فوق المعدل عاد ليسجل نتيجة ضربة وضربتين تحت المعدل خلال يومي البطولة الثاني والثالث ليفرض جولة اقصائية فاصلة مع اللاعب هايورد وتمكن فيها شيرجو من حسم النتيجة خلال الحفرة الأولى منتزعاً لقب البطولة من المتصدر خلال كافة أيام البطولة وتارك المركز الثالث للاعب جامبل.

ويستعد الكردي للمشاركة بمنافسات بطولة ايطاليا تحت سن 16 كأول لاعب أردني يشارك في البطولة علما بأن البطولة تقع ضمن التصنيف العالمي الهواه في الجولف WARG.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!