ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إغلاق باب الترشح لرئاسة اتحاد الكرة السعودي

أعلنت أمس لجنة الانتخابات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن إغلاقها باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد وذلك بناء على البرنامج الزمني المخصص للانتخابات مؤكدة أنها ستباشر فحص قوائم المرشحين اعتبارا من اليوم الجمعة وسيتم الإعلان عن الإجراءات الخاصة بكل مرحلة قبل بدايتها.
ولم تكشف اللجنة عن هوية المتقدمين لرئاسة الاتحاد ولا الذين سيتنافسون على عضوية مجلس الإدارة لكن التوقعات تشير إلى تقدم قصي الفواز لمنصب الرئيس ومعه قائمة مكونة من أعضاء مجلس إدارة أجانب فضلا عن امرأة ستكون هي الأولى في تاريخ اتحاد الكرة السعودي.
وكان اتحاد الكرة قد فتح باب بدء استقبال طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد، وفقا لعدة شروط يأتي بينها ألا يزيد عمر المتقدم عن 65 عاما وأن يتقن اللغة
كما أوضحت لجنة الانتخابات لاتحاد الكرة السعودي شروط الترشح لمنصبي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب الرئيس.
وجاءت من بين الشروط ألا يقل سن المترشح عن 30 عاما ولا يزيد عن 65 عاما، وأن يكون لديه مؤهل جامعي وحاملا للجنسية السعودية ومتقنا للغة الإنجليزية.
وبدأت لجنة الانتخابات الاثنين الماضي، باستقبال طلبات الترشح لانتخابات رئيس ونائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي.
وكان الاتحاد قد أعلن في 18 أغسطس (آب) الماضي تولي نواف التمياط رئاسة الاتحاد خلفا لعادل عزت، الذي أعلن استقالته.
وكان عادل عزت قد تولى في الفترة الماضية منصب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الذي تم إنشاؤه مؤخرا، بالتزكية.
مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!