ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أفضل لاعبي الكريكيت في العالم يستعدون لخوض منافسات كأس آسيا 2018

ستادكم – دبي تتجه أنظار عشاق لعبة الكريكيت في العالم نحو دولة الإمارات العربية المتحدة من 15 إلى 28 سبتمبر، حيث تستعد دبي خلال هذه الفترة لاستضافة كأس آسيا 2018 والتي ينظمها مجلس الكريكيت الآسيوي (ACC).

ويستضيف مجلس الإمارات للكريكيت (ECB) كأس آسيا 2018 بالنيابة عن مجلس مراقبة الكريكيت في الهند (BCCI)، حيث تقام المباريات في كل من استاد دبي الدولي للكريكيت، واستاد الشيخ زايد للكريكيت.

ويمكن شراء التذاكر لحضور منافسات كأس آسيا 2018، حيث تتوفر بأسعار تتراوح ما بين 20 و750 درهمًا إماراتيًا، عن طريق الموقع الالكتروني Platinumlist، وفي عدد من المتاجر المنتشرة في الإمارات، حيث انطلق بيع التذاكر يوم 20 أغسطس. ويمكن لعشاق لعبة الكريكيت شراء تذاكر موسمية في كلا الملعبين بسعر مميز.

ويلتقي في المجموعة الأولى منتخب الهند، حامل اللقب، مع منتخب باكستان، فيما تشهد المجموعة الثانية منافسات بين منتخبات سريلانكا وبنجلادش وأفغانستان. وستنطلق المباريات عند الساعة 3.30 عصرًا.

يبدأ وصول المنتخبات المشاركة إلى الإمارات يوم 10 سبتمبر. وتشهد المباراة الأولى في البطولة مواجهة بين منتخبي بنغلادش وسريلانكا، حيث تقام المباراة في استاد دبي الدولي للكريكيت مع توقعات بحضور كامل للجمهور.

ومن المنتظر أن تحظى جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا للكريكيت 2018 بدعم هائل من جماهير المشجعين الذين سيرافقون منتخبات بلادهم، إلى جانب عشاق لعبة الكريكيت المقيمين في الإمارات، حيث ستشهد البطولة أجواءً متميزة ومذهلة على المدرجات.

كما يمكن شراء باقات الضيافة لكبار الشخصيات ومقصورات الأعمال، حيث تتوفر في كل من مدينة دبي الرياضية ونادي أبوظبي للكريكيت. ويمكن للمهتمين التواصل مع المنظمين عبر البريدين الالكترونيين: [email protected] و[email protected] لمعرفة المزيد عن الباقات والأسعار.

وفي تصريح له، قال خالد الزرعوني، نائب رئيس مجلس الإمارات للكريكيت: “نحن فخورون باستضافة كأس آسيا 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا الحدث الذي سيكون بمثابة احتفال رائع بلعبة الكريكيت مع حضور مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم لخوض هذه المنافسات”.

وأضاف: “تحظى لعبة الكريكيت بشعبية هائلة في الإمارات، ونحن على ثقة من أن الأجواء الرائعة ستسود المدرجات، كما هو الحال بالنسبة للمنافسات على أرض الملعب طوال فترة البطولة”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!