ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أبو عابد يقر بغياب الانسجام عن النشامى

أقر أبو عابد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، أن المنتخب عانى من غياب الانسجام باعتبار أن مباريات الموسم الجديد انطلقت مؤخراً، وتجمع المنتخب جاء بعد فترة طويلة.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب خسارة النشامى مع ضيفهم اللبناني بهدف وحيد، في التجربة الودية التي أقيمت أمس في العاصمة عمّان.

وأضاف أبو عابد في تصريحاته: “بعض اللاعبين لم يخوضوا مباريات رسمية مع أنديتهم بعد، وغياب الانسجام ظهر في بعض المواقف، خاصة وأن آخر تجمع للمنتخب كان قبل أربعة شهور بعدما تغلبنا ودياً على قبرص 3-0 في ايار/ مايو الماضي، ما يتطلب خوض المزيد من المباريات لرفع مستوى التناغم”.

وبين أبو عابد أنه كلف بعض اللاعبين بمهمات لم يعتادوا عليها بعد، وإجراء بعض التعديلات على طريقة اللعب، أثر نسبياً على شكل المنتخب. مضيفا ” نحن في مرحلة الاعداد ومن الطبيعي أن نواجه بعض النقاط السلبية والايجابية، وهذا الهدف من خوض المباريات الودية”.

وعن اللقاء الودي المقبل أمام عُمان والمقرر الثلاثاء المقبل، أوضح:” اللقاء يتمتع بخصائص فنية مختلفة عن لبنان، ما يفرض مواجهة مفتوحة من نوع اخر”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!