ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب السيدات ت١٩ يفوز على فلسطين وينتظر لبنان في بطولة غرب آسيا

حقق منتخب السيدات ت19 لكرة القدم فوزا على نظيره الفلسطيني 4-1 في المباراة التى جرت اليوم الخميس ٣٠ آب، على ملغب امين عبد النور ضمن بطولة غرب اسيا المقامة في لبنان

واحرز اهداف المنتخب لين بطوش(٢)، جنى ابوغوش، ديانا صبح.

مثل منتخبنا : رند البستنجي، نور الفايز، ديانا صبح، جنى ابوغوش، لين بطوش، امل اللبابده، ماسه عواد، جنى عيساوي، تسنيم ابورب، رايا حريري، تسنيم اسليم.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب ترتيب المنتخبات برصد ٣ نقاط بالتساوي مع لبنان الذي فاز على فلسطين بافتتاح البطولة ٣-٠، بانتظار اللقاء الختامي  والذي يجمع الاردن مع لبنان عند الرابعة عصر يوم السبت ١ ايلول.

وخلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد، أشاد رئيس الوفد منصور عبيد الله عضو الهيئة التنفيذية بالأداء البطولي والمشرف للاعبات خلال المباراة، وتمنى للمنتخب التوفيق في مباراته المقبلة ليتوج جهوده بحمل اللقب.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!