ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تشكيلة اسبانية اولى متجددة للويس انريكه

مدريد (أ ف ب) –
غلب طابع التجديد على تشكيلة اسبانيا بقيادة مدربها الجديد لويس انريكه، إذ قام باستبعاد بعض اللاعبين الذين شاركوا في مونديال روسيا 2018 أمثال كوكي، جوردي البا واياغو اسباس، واستعان بمواهب جديدة للمشاركة في المباراتين ضد انكلترا وكرواتيا الشهر المقبل ضمن المسابقة الجديدة دوري الامم الاوروبية.

وكان قطب دفاع برشلونة جيرار بيكيه وزميله السابق في الفريق الكاتالوني صانع الالعاب اندريس انييستا بالاضافة الى دافيد سيلفا اعلنوا اعتزالهم اللعب دوليا بعد خروج الفريق من الدور الثاني لمونديال روسيا على يد الدولة المضيفة بركلات الترجيح.

وكان يتعين على انريكه القيام بورشة عمل كبير لاسيما في خط الدفاع، فاستغنى عن خدمات البا لصالح خوسيه لويس غايا وماركوس الونسو، في حين سيقوم راوول البيول، دييغو لورنتي واينيغو مارتينيز في مساعدة القائد سيرخيو راموس في مركز قلب الدفاع.

اما في خط الوسط، فقام انريكه بعملية تجديد حيث استعان بسيرجي روبرتو احد الغائبين عن مونديال روسيا، داني سيبايوس الذي بدأ يحصل على وقت اكبر للعب في صفوف ريال مدريد، ولاعب الوسط الدفاعي رودري من اتلتيكو مدريد.

وقرر انريكه منح الثقة لمهاجم تشلسي الانكليزي الفارو موراتا الذي غاب بدوره عن مونديال روسيا.

وهنا التشكيلة:

-لحراس المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانكليزي)، كيبا أريسابالاغا (تشلسي الانكليزي)، بو لوبيز (بيتيس)

– للدفاع: داني كارفاخال وناتشو وسيرخيو راموس (جميعهم مع ريال مدريد)، سيزار أسبيليكويتا وماركوس الونسو (كلاهما مع تشلسي الانكليزي)، دييغو لورنتي (ريال سوسييداد)، راوول البيول (نابولي الايطالي) اينيغو مارتينيز (اتلتيك بلباو)، خوسيه لويس غايا (فالنسيا)

-للوسط: سيرجيو بوسكيتس وسيرخي روبرتو (برشلونة)، ساول نيغويز (أتلتيكو مدريد)، تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ الالماني)، رودري (اتلتيكو مدريد)، داني سيبايوس (ريال مدريد)

-للهجوم: ماركو أسنسيو وايسكو (كلاهما مع ريال مدريد)، رودريغو مورينو (فالنسيا)، دييغو كوستا (اتلتيكو مدريد)، سوسو (ميلان الايطالي)، الفارو موراتا (تشلسي الانكليزي).

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!