ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أبو زمع مدربا للأنصار اللبناني

بيروت – أعلن نادي الأنصار اللبناني أمس الخميس تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني السابق عبدالله أبو زمع ليكون بديلا للتشيكي فرانتشيك ستراكا الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي بعد نحو ثمانية أشهر على توليه منصبه.

وأورد النادي عبر صفحته على موقع فيسبوك “توصلت إدارة نادي الأنصار إلى اتفاق مع أبو زمع لتولي مسؤولية الإشراف على تدريب الفريق الأول خلفا للمدرب التشيكي فرانتشيك ستراكا الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي”.

وأوضح أن المدرب الجديد التحق “ومساعده أمجد الطاهر بمعسكر الأنصار في طرابلس (شمال لبنان) حيث تم الاجتماع باللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية”.

ونشر النادي صورا للاعبين وهم يعانقون المدرب ستراكا الذي عين في منصبه في كانون الثاني (يناير) 2018.

وللسنة الثانية على التوالي تقوم إدارة الأنصار المتوج بلقب الدوري المحلي 13 مرة آخرها في 2007، بتغيير المدرب قبل مدة وجيزة من انطلاق الموسم الجديد، والمقرر في 14 أيلول (سبتمبر) المقبل.

وعانى الفريق من حالة عدم استقرار فني في الموسم الماضي بعدما بدّل خمسة مدربين كان آخرهم ستراكا. وانطلقت التحضيرات للموسم الماضي مع المدرب المحلي إميل رستم قبل ان يستقيل ويأتي بدلا منه الألماني روبرت ياسبرت ثم مساعده جاء سامي الشوم بعد تردي النتائج، ليقال الشوم بعد ذلك ويحل بدلا منه مؤقتا مدرب حراس المرمى جهاد محجوب.

وأنهى الأنصار الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن العهد الذي توج باللقب.

وبدأ أبو زمع (42 عاما) مسيرته التدريبية كمدرب مساعد للمنتخب الوطني (2004-2009)، ثم تولى تدريب الوحدات (2013-2015) وتوج معه بلقبين في الدوري، وبعده الكويت الكويتي (2017-2018) وتوج معه بكأس السوبر المحلية. -(أ ف ب)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!